أشرف حكيمي يوافق على الانتقال لأحد أعرق أندية الكالشيو الإيطالي

كشفت مصادر إعلامية إيطالية أن اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي، نجم فريق بروسيا دورتموند الألماني والمعار من ريال مدريد الإسباني، قد وافق على حمل ألوان فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وأفادت ذات المصادر أن حكيمي أصبح على أعتاب الانضمام إلى “النيراتزوري” في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحة أن الفريق الإيطالي تلقى الضوء الأخضر من النجم المغربي الشاب للانتقال لصفوفه في الميركاتو القادم، كما أن المفاوضات مع فريق ريال مدريد تسير بصورة جيدة.

وتنتهي إعارة حكيمي البالغ من العمر 21 عاما إلى دورتموند بنهاية الموسم الكروي الجاري، وذلك بعد موسمين قضاهما في معقل “سيجنال إيدونا بارك”، تألق فيهما بشكل لافت جعل كبار أندية القارة العجوز تخطب وده للتعاقد معه كفريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

تجدر الإشارة إلى أن أشرف حكيمي تلقى تكوينه بفريق ريال مدريد الإسباني حيث تدرج بجميع فئات النادي قبل صعوده إلى الفريق الأول ليجاور نجوم البلانكو الكبار كالبرتغالي كريستيانو رونالدو قبل أن يحط الرحال بدورتموند.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد