أشبال جمال السلامي ينتصرون بالقلم على منتخب جنوب إفريقيا في منافسات الدورة 12 للألعاب الإفريقية

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” عن فوز المنتخب المغربي على نظيره الجنوب الافريقي، برسم الجولة الأولى عن المجموعة الأولى برسم الدورة 12 للألعاب الإفريقية التي تحتضها المغرب من 19 غشت إلى غاية 31 منه.

وحسب ما ذكره الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن “الكاف” اعتبر المنتخب المغربي فائزا في المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعه بنظيره الجنوب إفريقي الجمعة الماضي.

وكانت لجنة التنسيق بدورة الألعاب الأفريقية “الرباط 2019” قد أصدرت قرارا يقضي بتغريم منتخب جنوب إفريقيا لكرة القدم 2000 دولارا، وذلك لتأخره في الوصول إلى المغرب وتغيبه عن حضور مباراته الأولى في البطولة أمام نظيره المغربي.

وتم تأجيل المباراة بين المنتخبين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للمسابقة والتي كانت مقررة يوم الجمعة الماضي، قبل أن يقرر الكاف إعلان المنتخب الوطني فائزا بنقاط المباراة.

وسيلتقي أشبال الأطلس في المباراة الثانية مع المنتخب البوركينابي يوم غد الثلاثاء، بملعب المركز الرياضي العسكري بمدينة سلا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد