أسود الأطلس يواجهون رسميا راقصي التانغو في مباراة ودية بحضور ميسي

يخوض المنتخب الوطني المغربي رسميا يوم الثلاثاء 26 مارس المقبل مباراة ودية ضد المنتخب الأرجنتيني بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط  على الساعة الثامنة مساءا.

وتدخل هذه المباراة الودية بين المنتخبين في إطار استعدادات أسود الأطلس لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى أطوارها بمصر شهر يونيو المقبل، وكذا تحضير المنتخب الأرجنتيني لنهائيات “كوبا أمريكيا” التي تحتضنها البرازيل الصيف المقبل.

وسيكون منتخب التانغو  معززا بنجمه الأول ليونيل ميسي بعدما قرر هذا الأخير العودة لتعزيز صفوف منتخب بلاده عقب توقفه عن حمل قميص المنتخب منذ نهائيات مونديال روسيا 2018 بعد الخسارة في مباراة ثمن النهائي ضد المنتخب الفرنسي بطل العالم.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سبق له وأن واجه منتخب الأرجنتين في مباراة ودية احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء عام 2004 ضمن الحملة الدعائية للمغرب لإنجاح ملف ترشيحه لاستضافة نهائيات كأس العالم 2010 والتي انتهت بفوز منتخب التانغو بهدف دون رد من تسجيل اللاعب كيلي غونزالس مستغلا هفوة دفاعية للمغربي طلال القرقوري، وعرفت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد