أسود الأطلس يستأنفون التداريب بعد الفوز على ناميبيا .. وهذا جديد الحالة الصحية للاعبين

خاض المنتخب الوطني المغربي، صباح اليوم الإثنين، حصة تدريبية استعدادا لمباراة الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة من منافسات نهائيات كأس إفريقيا للأمم مصر 2019، اليوم الجمعة المقبل ضد منتخب ساحل العاج.

وارتأى الناخب الوطني الفرنسي التركيز على تداريب خفيفة لإزالة العياء بالنسبة للاعبين الذين خاضوا مباراة يوم أمس ضد ناميبيا، فيما خاضت باقي العناصر الوطنية الأخرى الحصة التدريبية بشكل عادي.

الحصة التدريبية الصباحية للأسود، عرفت مجددا غياب اللاعب يونس بلهندة الذي لم يشارك مع زملائه في التداريب بسبب تداعيات الإصابة التي يعاني منها، والتي منعته من المشاركة في مباراة ناميبيا يوم أمس الأحد.

بدوره، لم يخض حكيم الزياش التداريب الجماعية رفقة زملاءه مكتفيا بإجراء تداريب بتداريب خاصة على الدراجة.

هذا، وكان طبيب المنتخب المغربي عبد الرزاق هيفتي قد أكد في تصريحات سابقة يوم أمس أن جميع لاعبي المنتخب المغربي جاهزين حاليا وفي صحة جيدة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي يتصدر المجموعة الرابعة مؤقتا بفوزه يوم أمس على منتخب ناميبيا بهدف دون رد، في انتظار إجراء المقابلة الثانية عن ذات المجموعة، مساء اليوم الإثنين، بين منتخبي ساحل العاج وجنوب إفريقيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد