أسود الأطلس يدخلون في معسكر إعدادي بالرباط قبل التوجه إلى سويسرا

يبدأ الفريق الوطني المغربي لكرة القدم، معسكره الإعدادي بالرباط يوم الخميس المقبل، استعدادا لخوض غمار منافسات نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويتوافد اللاعبون الدوليون المغاربة إلى المغرب بعد أن استفاد بعضهم من عطلة قصيرة بعد انتهاء الدوريات التي يمارسون فيها لبدئ مرحلة الإعداد قبل التوجه إلى سويسرا لاستكمال التربص الإعدادي وخةض المباريات الودية.

ومن المرتقب أن يبرمج الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار بين حصة وحصتين تدريبيتين يوميا على ملعب مولاي عبد الله في الرباط، قبل مغادرة أرض الوطن يوم الأحد المقبل.

وكان هيرفي رونار قد وجه الدعوة إلى 26 لاعبا للمشاركة في مونديال روسيا، 23 لاعبا في القائمة النهائية و3 لاعبين احتياطيين.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيواجه يوم 31 من ماي الجاري منتخب أوكرانيا بسويسرا، بعدها سيلعب ضد سلوفاكيا يوم 4 يونيو المقبل، قبل شد الرحال إلى العاصمة الإيستونية تالين لمواجهة منتخب استونيا يوم 9 يونيو، ثم بعدها التوجه إلى مكان الحدث العالمي روسيا لخوض مباريات دور المجموعات ضد كل من إيران، البرتغال، وإسبانيا.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد