أسوء 11 لاعب في الدور الأول من ”كان الغابون”

شهدت بطولة إفريقيا المقامة حاليا في الغابون، تراجع مستويات عدد من اللاعبين البارزين على مستوى أنديتهم خاصة الممارسين في الفرق الأوروبية الكبرى، حيث لم يرتقي عدد منهم إلى مستوى تطلعات جماهيرهم، التي كانت تمني النفس بأن يقودوا منتخبات بلدانهم إلى الأدوار الطلائعية، في النسخة 31 من كأس أمم إفريقيا .

و في هذا الإطار قدمت صحيفة فرانس فوتبول في عددها الأخير تشكيلة أسوأ 11 لاعباً في الـ”كان”.عقب انتهاء دور المجموعات في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في الغابون، حيث تابعت الصحيفة كل اللاعبين الذين انحرفوا عن مستواهم الفني والذي يظهرون به مع فرقهم، في حين لم يتمكنوا من ترجمة ذات المستوايات مع منتخباتهم.

وجاءت التشكيلة كالآتي:
في حراسة المرمى: سيلفان غبوهوو، 4.66 نقاط، (حارس مازيمبي الكونغولي و منتخب الكوت ديفوار).
في الدفاع: سارج أورييه،5 نقاط، (مدافع باريس سان جيرمان وكوت ديفوار)، عيسى مندي، 4.33 نقاط، (مدافع بيتيس إشبيلية ومنتخب الجزائر)، إريك بايلي، 4.66 نقاط، (مدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي ومنتخب كوت ديفوار)، فوزي غلام، 4.33 نقاط، (مدافع نابولي الإيطالي ومنتخب الجزائر).

في خط الوسط: محمد النني، 5.33، (لاعب أرسنال ومنتخب مصر)، نبيل بن طالب، 4.33 نقاط، (لاعب شالكه الألماني ومنتخب الجزائر)، جون ميشال سيري،5 نقاط، (لاعب نيس ومنتخب كوت ديفوار).

في الهجوم: كلينتون نجي، 5 نقاط، (لاعب مرسيليا الفرنسي ومنتخب الكاميرون)، بيير إيميريك أوباميانغ، 5.33 نقاط، (لاعب بوروسيا دورتموند الألماني ومنتخب الغابون)، فنسون أبوبكر، 3 نقاط من مباراة واحدة، (بيشكتاش التركي ومنتخب الكاميرون).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد