أسفي تغرق من جديد (+فيديوهات)

شهدت مدينة آسفي يومه الثلاثاء 30 أكتوبر الجاري، تساقطات مطرية أغرقت شوارع وأزقة المدينة، وشلت حركة السير كاشفة عن هشاشة البنية التحتية بها.

وحسب ما افادت به مصادر محلية للمصدر ميديا، فإن اقل من 30 دقيقة كانت كافية لتحويل المدينة إلى برك مائية ضخمة، بعد هطول كميات هامة من الأمطار بشكل فجائي مساء اليوم الثلاثاء. كانت كفيلة بأن تُغرق مدينة، بعد ان غمرت المياه أجزاء واسعة من المدينة  أسفي.

وأضافت ذات المصادر، أن منسوب المياه وصل مستويات قياسية، تجاوز 30 سنتيمترا في بعض الأحياء، بكل من شارع كينيدي وجنان فسيان وطريق الأحد، مما تسبب في إغراق سيارات وقطع حركة السير بمسارات مهمة بالمدينة، بعد ان عجزت شبكات تصريف مياه الأمطار الضعيفة، عن إحتواء مياه أمطار الخير، لتسلل إلى بعض البيوت والمحلات التجارية مخلفة بذلك خسائر مادية مهمة.

يذكر أن مشكل البنية التحتية بالمدينة مشكل قائم منذ سنوات بعد ان أبانت أمطار الخير عن عجز شيكات الصرف عن إحتواء مياه الأمطار، وهو ما يسائل المسؤولين عن أدوارهم في إحنواء مشكل غرق مدينة أسفي المتكرر على طول السنوات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد