أسعار وبرمجة خاصة لرحلات “البراق” لتسهيل تنقل الجماهير المغربية لمشاهدة ودية المغرب والأرجنتين

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، عن برنامج خاص لمواكبة تنقل جماهير المنتخب الوطني المغربي، لمتابعة المباراة الودية التي ستجمع أسود الأطلس بمنتخب الأرجنتين، يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 بالملعب الكبير ابن بطوطة بطنجة.

ونشر المكتب عبر موقعه الرسمي، تفاصيل حول عدد الرحلات والمقعد المضافة على متن “البراق”، لتأمين نقل الجماهير إلى مدينة طنجة.

وحسب ما أورده بلاغ للمكتب، فإن هذا الأخير سيعمل على إضافة 2132 مقعدا على متن “البراق”، كما سيتم إضافة رحلة جديدة للقطار فائق السرعة ذهابا من محطة البيضاء المسافرين إلى طنجة يوم المباراة ابتداء من الساعة 14:00، مرورا بمحطة الرباط أكدال في 14:50 والقنيطرة في 15:20، كما سيتم توزيع باقي المقاعد المضافة على قطارات الرحلات ما بين السابعة صباحا والثالثة بعد الزوال.

أما بالنسبة لرحلات الإياب، فقد تمت برمجة رحلة إضافية انطلاقا من طنجة على الساعة 23:30 ليلا.

واضاف البلاغ أنه تم تحديد أسعار خاصة للرحلات بهذه المناسبة ، ذهابا وإيابا:

انطلاقا من محطة البيضاء المسافرين: 598 درهما في الدرجة الأولى، و374 درهما في الدرجة الثانية.

انطلاقا من محطة الرباط أكدال: 468 درهما في الدرجة الأولى، 286 درهما في الدرجة الثانية.

انطلاقا من القنيطرة: 398 درهما في الدرجة الأولى، 232 درهما في الدرجة الثانية.

ودعا بلاغ ONCF الراغبين في التنقل بهذه المناسبة، إلى اقتناء تذاكرهم بشكل قبلي، يوما واحدا قبل السفر على الأقل، وذلك للاستفادة من تخفيض قدره 10 في المائة.

تجدر الإشارة إلى أن ودية المغرب والأرجنتين التي ستنطلق على الساعة الثامنة من مساء يوم الثلاثاء 26 مارس 2019، تدخل في إطار استعدادات المنتخبين لـ “كان 2019” بمصر و “كوبا أمريكا 2019” بالبرازيل الصيف المقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد