أسامة نبيه : لدينا حلم كبير سنحققه ونصل لكأس العالم

المصدر ميديا : القاهرة

قال الكابتن أسامة نبيه، المدرب المساعد لمنتخب مصر، إن لاعبي المنتخب الوطني بذلوا كل ما فى طاقتهم أمام المنتخب الكاميرونى، فى نهائي بطولة أمم إفريقيا بينما الفريق المنافس تفوق عليه من الناحية البدنية، وتابع:” أحنا بنعتذر للشعب المصرى.. ولاعبى المنتخب رجاله نعم لم يحالفهم التوفيق ولكن أكدوا أنهم جيل جديد لديه طموح فى تحقيق حلم الوصول إلى كاس العالم..وهو ده الحلم الكبير”.

وأضاف “نبيه”، خلال لقاء له عبر الأقمار الصناعية ببرنامج “كل يوم” الذى يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية “ON E”، أن المنتخب الكاميرونى تفوق على المنتخب المصري من الناحية البدنية بينما الفنية كان لنا الغلبة فيها، مشدداً على لاعبي المنتخب هم جيل جديد يريد أن يصل إلى مستوى كبير ويسعى لتحقيق حلم الوصول إلى كاس العالم.

ولفت المدرب المساعد لمنتخب مصر، إلى أن الإصابات كانت عائق يواجه المنتخب منذ بداية البطولة إلى جانب نقص الخبرة الافريقية لدى اللاعبين الجدد، مشدداً على أن ذلك لا يعد حجة أو شماعة نعلق عليها هزيمة اليوم، وتابع:” ولكن هذه هى طبيعة كرة القدم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد