أسامة الإدريسي يشكر رونار ولقجع ويشيد بالجماهير المغربية

شكر الدولي المغربي أسامة الإدريسي، نجم نادي “أزد ألكمار” الهولندي لكرة القدم، الجماهير المغربية التي تفاعلت بشكل كبير مع قرار اختياره حمل قميص المنتخب المغربي بدل المنتخب الهولندي وأشادت بمؤهلاته التقنية والبدنية.

ونشر أسامة الإدريسي تعليقا على صفحته الشخصية بـ “الأنستغرام” يرحب من خلاله باختياره الدفاع عن ألوان أسود الأطلس باعتزاز، كما تقدم بالشكر إلى الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مؤكدا أن مجهوداتهما هي التي جعلت أمر حمله قميص المغرب ممكنا.

وقال الإدريسي: “سأرتدي قميص المنتخب الوطني بكامل الفخر والاعتزاز وسأمثل بلدي كأسد حقيقي”.

هذا، ومن المنتظر أن يتم استدعاء نجم نادي أزد ألكمار من قبل هيرفي رونار من أجل حضور المعسكر المقبل لأسود الأطلس قصد المشاركة في مباراة مالاوي التي تدخل ضمن الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 وودية الأرجنتين.

تجدر الإشارة إلى أن أسامة الإدريسي كان قد لبى دعوة هيرفي رونار خلال المعسكر الأخير للمنتخب الوطني استعدادا لمواجهتي الكاميرون وتونس، رغبة منه في التعرف على أجواء المنتخب عن قرب، قبل الحسم في قراره بشكل نهائي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد