أسامة الإدريسي رسميا مؤهل للعب رفقة أسود الأطلس

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الإثنين، برسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تؤكد من خلالها أن اللاعب المغربي أسامة الإدريسي، أصبح رسميا مؤهل لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي.

ويشارك أسامة الإدريسي في معسكر أسود الأطلس، استعدادا لخوض المباراة الرسمية التي ستجمع أصدقاء المهدي بنعطية بمنتخب مالاوي يوم الجمعة 22 مارس، برسم الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية من الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، والمباراة الودية أمام منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء 26 مارس بالملعب الكبير لطنجة.

هذا، وكان أسامة الإدريسي قد لبى دعوة هيرفي رونار خلال المعسكر الأخير للمنتخب الوطني استعدادا لمواجهتي الكاميرون وتونس، رغبة منه في التعرف على أجواء المنتخب عن قرب، قبل الحسم في قراره النهائي بشأن المنتخب الذي سيمثله.

تجدر الإشارة إلى أن أسامة الإدريسي يقدم مستويات جيدة رفقة ناديه ألكمار الهولندي، ويعد النجم الأول لفريقه حيث سجل عددا  كبيرا من الأهداف خلال جميع البطولات التي شارك فيها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد