أزيد من 400 شركة إسبانية ترغب في الاستثمار في المغرب

تسعى حوالي 400 شركة إسبانية للاستثمار في المغرب، خاصة في مدينة طنجة التي تضع أمامهم العديد من الامتيازات المساعدة على الاستثمار وأبرزها الموقع الجغرافي والنمو الاقتصادي بها.

وستشهد غرفة التجارة بمنطقة كانتابريا الاسبانية غدا الثلاثاء ندوة للتعريف بمناخ الأعمال في المغرب والفرص التي يقدمها، لأخذ فكرة شاملة لفائدة الشركات الاسبانية قبل الاستثمار في المغرب.

وذكرت مصادر إعلامية إسبانية، أن الشركات المنتمية لهذه المنطقة الاسبانية، الذين يفوق عددهم 400 شركة، عبروا عن رغبتهم في الاستثمار وخلق فرص تشاركية مع الشركات المغرب للدخول إلى السوق المغربي في مختلف المجالات الاقتصادية.

وترغب أغلب الشركات الاسبانية، في الاستثمار في مدينة طنجة، نظرا لقربها الجغرافي مع اسبانيا، ولكونها مدينة تسير في اتجاه ريادة الأقطاب الاقتصادية في المغرب.

وتجدر الإشارة في هذا السياق، أن ممثلي الشركات الاسبانية المنتمين إلى منطقة كانتابريا، سبق أن عقدوا لقاء مع عمدة مدينة طنجة، حيث استمعوا إلى مداخلة ممثلي الجماعة الحضرية بشأن المميزات والتسهيلات التي توفرها طنجة لفائدة الراغبين في الاستثمار على ترابها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد