أزمة خلاف بين الزاكي و مسؤولي بلوزداد بسبب اللاعبين

يبدو أن أزمة خلاف بين الإطار الوطني بادو الزاكي و المكتب الإداري الجديد لفريق شباب بلوزداد الجزائري تلوح في الأفق،في ظل عدم توصل معظم لاعبي الفريق بمستحقاتهم المادية و هو ما خلف استياء بادو الزاكي .

و كشف محمد بلخطار صحافي بجريدة الفجر الجزائرية، للمصدر ميديا أن الزاكي غاضب من المسؤولين داخل الفريق، إذ رغم فوزه الأخير على فريق دفاع تاجنانت بهدف مقابل صفر، إلى أنه عبر عن استيائه اتجاه المسؤولين على الفريق، و ذلك بسبب عدم توصل اللاعبين بمستحقاتهم المادية منذ نهاية الميركاتو الشتوي، مضيفا أن إدارة النادي تمارس سياسة التماطل في حق لاعبي الفريق، حيث لم تفي بوعودها بدفع الأجور و المنح إلا أن هذا الأمر لم يحدث.

وأوضح بلخطار أن إدارة النادي تعمل على إيجاد حلول لتسوية الأوضاع المادية للفريق، حيث كان رئيس الفريق قد وضع مبلغ 20 مليون سنتيم لتضخ كأجور للاعبين حيث كان السكرتير العام للفريق أكد للاعبيبن أنهم سيتوصلون بمستحقاتهم قبل مواجهة شباب قسنطينة في المباراة القادمة لحساب الدوري الجزائري الممتاز.

وأكد بلخطار أن الزاكي امتص أجواء التوثر التي سادت بين اللاعبين الذين تدمروا كثيرا من عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية ما يزيد عن شهرين، مشيرا أنه أقنعهم بالتركيز على المباراة القادمة أمام شباب قسنطينة لتحقيق الفوز و إضافه؛ ثلاث نقاط إلى رصيدهم.

يشار إلى أن الفريق عرف تحسنا كبيرا على مستوى الأداء و النتيجة، منذ قدوم الزاكي بداية الموسم إذ يحتل الفريق المركز العاشر بعد سلسلة من الانتصارات التي جعلت جماهير الفريق تطالب ببقاء الزاكي لأطول مدة ممكنة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد