أزمة الرجاء تنفرج و مجلس الجهة يضخ 700 مليون في خزينته

سيتنفس فريق الرجاء البيضاوي الصعداء،و ستفرج نسبيا أزمته المالية الخانقة التي أصابته في مقتل وخلقت أجواء استثنائية من التوثر داخل القلعة الخضراء، وذلك بعد أن كشف مصدر مقرب للفريق ”للمصدر ميديا”،توصله بمبلغ 700 مليون الأسبوع القادم، من طرف مجلس جهة الدار البيضاء على غرار فريق الوداد البيضاوي.

و أضافت المصادر ذاتها، أن الفريقان سيتوصلا بالمنحة المقدرة بـ 700 مليون سنتيم، لتعويض مداخيل الفريقين التي يحصلا عليها عادة من بيع تذاكر المباريات التي تجرى بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء. وبالمقابل لن يمكن للفريق استغلال الملعب على الأقل إلى نهاية الموسم الجاري، إذ تقرر إغلاق الملعب إلى أجل غير مسمى.

و يعاني الرجاء على عكس غريمه الوداد، من أزمة مالية لم يشهدها الفريق منذ نشأته، حيث إن أكثر المتضررين منها هم اللاعبون الذين لم يتوصلوا بمستحقاتهم المادية مند ما يزيد عن سنتين، بالإضافة إلى الطاقم التقني والفني للفريق، في المقابل لازال النسور يحققون سلسلة من النتائج الإيجابية في البطولة الوطنية إذ يحتلون المركز الثاني خلف المتصر الوداد الرياضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد