أردوغان يظهر أخيرا بعد نبأ وفاته

ظهر اخيرا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد ورود شائعات عن وفاته، خلال إجرائه مباحثات مع رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد الذي وصل أنقرة في زيارة لتركيا، في أول ظهور له بعد أن سرت شائعات عن وفاته.

وحسب ما افاد الموقع الرسمي للرئيس التركي: “التقى الرئيس رجب طيب أردوغان، في مطار إيسنبوغا برئيس الوزراء الماليزي، مهاتير محمد الذي وصل أنقرة في زيارة رسمية”، كما نُشرت صورة تجمع أردوغان وضيفه الماليزي.

وكان مستشار الرئيس التركي، ياسين أقطاي، قد اكد في تصريحات خاصة لوكالة “سبوتنيك” أمس الأربعاء، أن “لا أساس من الصحة للأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام عالمية وعربية حول وفاة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان”، مضيفا أن “الرئيس أردوغان يقضي عطلة الصيف كما اعتاد كل عام، وغيابه يؤدي لمثل هذه الادعاءات والتوقعات”.

وإتهم أقطاي بعض الحسابات العربية على وسائل التواصل الاجتماعي، بالوقوف وراء ترويج شائعات وفاة الرئيس التركي، قائلا “قامت بعض الحسابات العربية على وسائل التواصل الاجتماعي المعروفة بالتعبير عن تمنياتها لوفاة أردوغان ونشر هذه الشائعات بسرعة هائلة وبذلك يصبح انتشار مثل هذه الإشاعات أسوأ من وقوعها بالفعل”.

يذكر ان وسائل إعلام كانت قد نقلت خبر وفاة الرئيس التركي “طيب رجب أردوغان” بعد تداول عدد من صفحات والحسابات الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي نبأ وفاته، بعد غيابه عن الساحة لعدة أيام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد