أراء متباينة للجمهور المغربي قبل مباراة البرتغال في مونديال روسيا 2018

عبر الجمهور المغربي عن آراء متباينة بخصوص مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره البرتغالي التي ستجرى اليوم الأربعاء على أرضية ملعب “لوجينكي” بالعاصمة الروسية موسكو، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لنهائيات مونديال روسيا 2018.

وقالت فئة من الجمهور المتواجد بالديار الروسية أن المغرب قادر على تجاوز أصدقاء كريستيانو رونالدو في تكرار لمباراة مونديال ميكسيكو 1986 التي انتهت لصالح الأسود بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد من تسجيل ميري كريمو وعبدالرزاق خيري في مناسبتين.

وأبدت عدد من الجماهير المغربية تفاؤلا كبيرا بخصوص المباراة نظرا لتوفر المنتخب المغربي على عناصر مجربة تلعب في أندية كبيرة في أوروبا كالمهدي بنعطية ضمن فريق جوفنتوس الإيطالي والذي سبق له أن واجه كريستيانو رونالدو في مباراة إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابو، إضافة إلى أمين حاريث نجم فريق شالكة الألماني وحكيم زياش نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، كما أن الأداء الذي قدمه الأسود في المباراة الأولى ضد إيران كان جيدا رغم الهزيمة التي مني بها في الدقائق الأخيرة من عمر المقابلة بهدف من نيران صديقة.

واعتبرت فئة أخرى من الجماهير المغربية أن المنتخب المغربي غير قادر على تجاوز البرتغال بطل أوروبا في النسخة الأخيرة بحكم الفارق الكبير بين المنتخبين، بالإضافة إلى عزيمة زملاء “صاروخ ماديرا” في تحقيق الانتصار للعبور إلى ثاني الأدوار من منافسات المونديال خاصة وأن المنتخب البرتغالي تعادل في المباراة الأولى ضد إسبانيا بنتيجة 3-3.

تجدر الإشارة إلى أن الجمهور المغربي يحتل المركز الثاني من حيث أعداد الجماهير المغربية التي ذهبت إلى روسيا لمتابعة مباريات نهائيات كأس العالم 2018.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد