أخيرا..بنعبد القادر يكشف عن مضامين الدراسة التي املت إستمرار الساعة الإضافية

كشف مصدر جد مطلع من داخل وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، للمصدر ميديا، أن الوزير المنتدب المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية محمد بنعبد القادر سيكشف إبتداءا من الأسبوع القادم عن مضامين الدراسة التي قامت بها الوزارة والتي أملت ضرورة ترسيم استمرار التوقيت الصيفي.

واكد المصدر، أن الوزير بنعبد القادر سيمكن المواطنين من الإطلاع على الدراسة التي أنجرتها الوزارة بخصوص الساعة الإضافية، من خلال نشرها قريبا على الموقع الرسمي للوزارة، وعرض مضامينها على أنظار نواب الأمة (البرلمانيين).

وأوضح المصدر عينه، على أن الوزير إطلع شخصيا على مراسلات جمعيات المجتمع المدني الراغبة في الاطلاع على الدراسة، التي وصلت بأعداد كبيرة، منذ الأسبوع الماضي، إلى مكتب الضبط التابع للوزارة، وأن الدراسة ستكون في متناول الجميع إبتداءا من الأسبوع القادم.

يذكر أن عددا من الفرق البرلمانية في مجلس النواب، والمستشارين، وجهت أسئلة آنية إلى الحكومة، للاستفسار عن خلفيات الاعتماد المفاجئ لقرار إضافة ساعة للتوقيت القانوني للمملكة بشكل دائم، وطوال السنة، وهو القرار، الذي خلف غضبا شعبيا كبيرا، بسبب تأثيراته على المواطنين.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد