أخنوش يلتقي الطلبة التجمعيين..وهذا ما دار بينهم؟

إستقبل عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، يوم الجمعة 22 مارس بالدار البيضاء، أعضاء المكتب الوطني لمنظمة الطلبة التجمعيين، بحضور عضوي المكتب السياسي، رشيد الطالبي العلمي، ومصطفى بايتاس، لمناقشة والمصادقة على برنامج العمل السنوي برسم 2019،

وحسب ما افادت مصادر جد مطلعة للمصدر ميديا، فإن إخنوش إلتقى بأعضاء المكتب الوطني لمنظمة الطلبة التجمعيين، الذين قدموا لرئيس التجمع على يد  رئيس منظمتهم كمال لعفر ، حصيلة الانشطة التي قام بها الذراع الطلابي للحزب خلال هذه السنة، إلى جانب تقديم برنامج عمل السنة المقبلة من تنظيم للفروع الجامعية، وعقد دورات تكوينية ولقاءات تواصلية مع الطلبة وأخرى ثقافية، فضلا عن الترافع عن قضايا الجامعة والتعليم العالي.

واكدت ذات المصادر، أن أخنوش نوه  بحصيلة العمل الطلابي، وصادق على برنامج العمل السنوي، قبل أن يتم فتح نقاش تنظيمي وسياسي من اجل الاستمرار في العمل الميداني والإنصات، تنزيلا لأرضية الحزب، “مسار الثقة”.

ودعا أخنوش، تضيف ذات المصادر، لإعطاء إشعاع أكبر لأنشطة الطلبة والتركيز على تكوين الشباب داخل الجامعات، وتأطير المواطنين بمختلف جهات المملكة، عبر العمل الميداني والقرب والإنصات.

وفي الختام أكد الطلبة التجمعيون على ضرورة مواصلة المسار بكل ثقة، مع الحرص على الاستمرار في تقوية هياكل المنظمة، عبر التأطير والاستقطاب والتواصل واستكمال الهيكلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد