أخنوش يستثمر في فريق حسنية أكادير

يبدو أن فريق حسنية أكادير سيعيش طفرة اقتصادية مهمة بعد أن أكدت مصادر صحفية متطابقة توصل إدارة النادي باتفاق شراكة مع أحد الشركات الرياضية التابعة لشبكة الاستثمارات لعزيز أخنوش للأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار .

وحسب ما أوضحته المصادر ذاتها، فإن فريق حسنية أكادير أعلن عن الجمع العام الاستثنائي ليس فقط لدراسة الوضعية المالية والفنية والاقتصادية للنادي بل للإعلان عن دعامته الاقتصادية الجديدة بعد أن حاز على الموافقة النهائية من وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش، من أجل الاستثمار في “غزالة سوس”، وذلك بعد تحويله لشركة رياضية يبدو أنها قريبة من الخروج إلى النور بعد الاجتماعات المكثفة التي جمعت بين الحبيب سيدينو رئيس الحسنية وأخنوش.

وكان سيدينو قد التقى الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار هذا الأسبوع بالعاصمة الرباط، حيث كان هذا الاجتماع حاسما بشكل كبير من أجل إقناع “الميلياردير” بالاستثمار في شركة حسنية أكادير،حيث وافق أخنوش بشكل مبدئي على تمرير نسبة 70 بالمائة من هذه الشركة الرياضية لفريق غزالة سوس، في الوقت الذي ستتملك الجمعية الرياضية 30 بالمائة.

و يعيش فريق حسنية أكادير أزمة مالية خانقة خلال هذا الموسم جعلته عاجزا عن تحقيق الأهداف التي سطرها الجهاز الفني بقيادة عبد الهادي السكيتيوي مع المكتب الإداري للفريق ، إذ أن أغلب مداخيل الفريق تأتي من جيوب المنخرطين ورئيس الفريق الذي كان يدفع مستحقات اللاعبين من ماله الخاص حسب ما أكدته مصادر مطلعة للمصدر ميديا من داخل النادي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد