أخنوش في جولة وطنية لتعزيز حضور حزبه سياسا

في وقت تعج فيه الساحة السياسة المغربية بالتساؤلات حول موعد تشكيل الحكومة، وما يصاحبها من أخبار متضاربة، انتقل الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش إلى مدينة مراكش لاستكمال جولته الوطنية الرامية إلى التواصل مع مناضلي حزب الحمامة في كافة مناطق المغرب.

وحسب بلاغ توصل به المصدر ميديا، أكد أن الحزب ينتظره عمل كبير من أجل تحقيق النتائج التي يطمح لها في جهة مراكش- أسفي.

كما عبر الأمين العام، عن عدم رضاه عن النتائج التي حققها الحزب على مستوى نتائج الانتخابات التشريعية، والتي جاءت عكس مستوى الطموحات التي راهن عليها الحزب.

وأضاف أخنوش، أنه من الضروري أن يتم العمل بالتنسيق مع الجهات لتحسين  مردودية عمل الحزب في المناطق البعيدة على المركز.

ويؤكد زعيم الأحرار في اللقاء الذي جمعه بمناضلي الحزب بمراكش، ان الهدف من الجولة التي يقوم بها حاليا هو صياغة خطة عمل موضوعية وعملية، هدفها تطوير الحزب وخلق تنظيمات موازية تشتغل وفق رؤية تشاركية تعتمد أساسا على سياسة القرب مع المواطنين.

وتأتي هذه الجولة في وقت تكثر فيه الاسئلة حول وجود خلاف مابين عبد الاله بن كيران وعزيز أخنوش حول تشكيل الحكومة، كما أن الجولة التي يقوم بها أخنوش لم تمنعه من الحضور لتقديم واجبات العزاء للامين العام لحزب العدالة والتنمية بعد وفاة والدته يوم الاثنين 05 دجنبر، حيث زاره مساء اليوم في منزله الكائن بحي الليمون رفقة مولاي عبد الحفيظ العلمي وزير الصناعة والتجارة والاستثمار .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد