أخنوش: التحضيرات جارية مع لارام من أجل مواكبة الجمهور للمنتخب الوطني في مباراة الذهاب بكينشاسا

عبر عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، عن دعم الحكومة ومساندتها للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في الدور الحاسم الذي سيخوضه العناصر الوطنية ذهابا وإيابا ضد منتخب الكونغو الديمقراطية برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وقال أخنوش، اليوم الخميس، في كلمته الافتتاحية للمجلس الحكومي: “لا يسعني كرئيس للحكومة، باسم كافة أعضائها، إلا أن أعبر عن دعمها ومساندتها للمنتخب الوطني في المباراتين الفاصلتين اللتين سيجريهما أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، ذهابا وإيابا، يومي 25 و29 مارس الجاري، في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم التي ستقام بقطر هذه السنة”.

وأعرب رئيس الحكومة عن متمنياته أن يحقق المنتخب الوطني التأهل للمرة السادسة لنهائيات كأس العالم، معبرا في الوقت نفسه عن ثقته “في هذا الفريق الشاب الذي بصم على مسار جيد خلال المرحلة الأولى من هذه الإقصائيات، وأبانت كل مكوناته عن حبها لوطنها واستعدادها للدفاع عن ألوانه بكل تفان وبذل أقصى الجهود من أجل نيل شرف تمثيل المغرب في هذا المحفل الكروي العالمي”.

وأشار رئيس السلطة التنفيذية إلى أن التحضيرات جارية على مستوى قطاع الرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاسيما بتنسيق مع الخطوط الملكية المغربية، من أجل مواكبة الجمهور للمنتخب الوطني في مقابلة الذهاب التي ستجرى يوم 25 مارس.

وأكد رئيس الحكومة على أن المواطنين المغاربة “سيقفون جميعهم وراء المنتخب الوطني في هاتين المباراتين الفاصلتين، وتحقيق التأهل إلى كأس العالم قطر 2022”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد