أحياء الخميسات بلا إنارة والمجلس البلدي يستبدل أعمدة إنارته

علمت المصدر ميديا من مصادرة مطلع، أن المجلس البلدي لمدينة الخميسات استبدل أعمدة الإنارة بداخل باحته، في حين أن هناك مجموعة من الأحياء داخل المدار الحضري للمدينة لا توجد بها إنارة عمومية بشكل تام.

وأوضحت ذات المصدر بأن حي ضيعة نزهة يعاني من عدم وجود أنارة عمومة به، حيث إن سكان الحي نظموا وقفات احتجاجية عديدة أمام عمالة الإقليم مطالبين بتزويد الحي بالانارة العمومية، الأمر الذي يتسبب في كثرة عمليات السرقة داخل الحي ليلا.

وأفادت مصادرنا أنه كان الأولى على المجلس البلدي أن يجهز الأحياء التي تنعدم فيها الإنارة بأعمدة الإنارة العمومية بدل صرف ميزانية تقدر ب10 الف درهم للعمود من أجل استبدال الاعمدة داخل المجلس البلدي بأخرى أجمل منها، فيما تعاني أحياء مثل حومة الصحراوي والردحة وأحياء أخرى من انعدام الانارة العمومية.

كما كشف مصدرنا بان رئيس المجلس البلدي للخميسات والذي انسحب من حزب الاستقلال وتقدم للانتخابات بجبة المستقل، قرر الانضمام الى الحركة الشعبية، سبق أن تقدم أحد معارضيه من حزب التجمع الوطني للأحرار بدعوى في حقه بسبب نقاش حول الإنارة العمومية ادى الى النزاع بينهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد