أحمد شوبير: تأجيل نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمر وارد

كشف المصري أحمد شوبير أن منافسات الدور النصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، باتت مهددة بالتأجيل، بسبب تفشي وباء فيروس “كورونا”.

وقال شوبير، الإثنين، أن تأجيل مباريات المربع الذهبي من عصبة الأبطال الإفريقية بات أمرا واردا في ظل الظروف الراهنة، حيث تم تأجيل العديد من المباريات في الدوري المغربي، بالإضافة إلى أن الحدود الجوية بين مصر والمغرب لم تفتح حتى الآن.

وأضاف نفس المتحدث أن هناك إمكانية تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية لمدة شهر كامل، في ظل الأزمة التي تعيشها الفرق المغربية بسبب تفشي وباء “كورونا”.

ودعا الإعلامي المصري فريقي الأهلي والزمالك إلى عدم الانشغال بأخبار التأجيل، لأنه لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن بخصوص قرار التأجيل.

تجدر الإشارة إلى أن مبارتي ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال ستجرى في المغرب يومي 25 و26 شتنبر، حيث يستضيف الرجاء والوداد الرياضيين تواليا، كل من الزمالك والأهلي المصريين، فيما ستجرى مواجهتا الإياب في الثاني والثالث من أكتوبر بملعب القاهرة الدولي، فيما سيلاقي فريق بيراميدز المصري في نصف نهائي كأس الكاف حوريا كوناكري الغيني بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، كما سيواجه فريق نهضة بركان في نزال مغربي 100 في المائة فريق حسنية أكادير بالمركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد