أحمد بوعروة وجميلة برجي والمنياري ومطاع أبرز نجوم أمسية “حطب الريح” بحضور منشد الشارقة ياسين لشهب

بشراكة مع أكاديمية سكوب ميديا للسمعي البصري قدمت فرقة لبساط للمسرح ببنسليمان أمسية فنية تضمنت عرض مونودراما “حطب الريح” من تشخيص الفنان رشيد عسري تأليف وإخراج محمد حتيجي.

وبالإضافة إلى تقديم هذه المسرحية التي شاركت في عدة مهرجانات وطنية وعربية، تم تنظيم على هامشها حفل تكريم من طرف أكاديمية “سكوب ميديا” لكل من فرقة لبساط للمسرح ببنسليمان والإعلامي بوشعيب الحمراوي والفنان الكوميدي شرقي سروتي.

وعرف هذا الحفل حضور جماهيري كبير بفضاء مقهى نجمة الفلين، بحضور نخبة من الفنانين الكبار كالكاتب والمنتج أحمد بوعروة والمخرجة جميلة البرجي بنعيسى، والفنان عبد الرحيم المنياري والفنان الكبير عبد القادر مطاع، والفنان البشيري بن رابح، والممثل أحمد أولاد ومنشد الشارقة ياسين لشهب بالإضافة إلى الممثل مصطفى حقيق، والشرقي رئيس فريق عبيدات الرمى ببن سليمان.

جدير بالذكر أن جميلة برجي بنعيسى هي مخرجة مسلسل “نوارة” الدرامي الاجتماعي الذي يبث حاليا على القناة الأولى ويحقق مشاهدة عالية كل يوم اثنين، بالإضافة إلى إخراجها للبرنامج الاجتماعي “لحبيبة مي” الذي يبث حاليا على القناة الثانية، وحقق على مدى سنوات نجاحا كبيرا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد