أحمد البواري.. نحن ننخرط بنظارات اليوم وليس نظارات الأمس كما يفعل البعض

أكد أحمد البواري رئيس الهيئة الوطنية للمهندسين التجمعيين اليوم السبت 29 يونيو 2024 أنه ” منذ تأسيس أخدنا على عاتقنا الرفع من اشعاع الهيئة و الرفع من مستوى النقاش في القضايا المطروحة في بلادنا و رسم مسار التمير للهيئة ”.

وتابع رئيس الهيئة ” استطعنا مواكبة كل القاضايا داخل الحزب، ففي مارس الماضي تم انتخاب مكتب جديد لمواصلة نفس الدينامية، ولقاء اليوم له ميزة خاصة تتمثل في السياق الوطني والتنموي خاصة بعد الحصيلة الحكومية المتميزة التي حققتها الحكومة والتي لم يسبقها أحد، فقد وضعت المواطن في قلب الاصلاح ووفرت له كل مداخيل الدعم، هذه التجربة الحكومية الفريدة وفرت كل شيء وقدمت نتائج جد مميزة”.

أضاف أحمد البواري ” اشتغلنا بوثيرة جيدة في التأطير للمواكبة وللمساهمة في اعداد برامج الحزب، فاليوم نحن منخرطون في مسار التنمية نتيجة قناعة المهندس الذي يحمل ثقافة المصلحة العامة والمصالح العليا للوطن. لمن يشككون في انتاج الحزب للأطر والكفاءات فاليوم قدمنا أكثر من 2000 منهدس و مهندسة، كما نرى ان بلادنا تتقدم بوثيرة اقتصادية واجتماعية سريعة وهو ما يجعل بلادنا معادلة صعبة،” وفي ذات السياق ” نحن كمهندسون مستعدون للدفاع عن المشروع التجمعي ، ويجب أن ننخرط في كل المشاريع مثل التشغيل والماء وفي مختلف اللقاء الوطنية والدولية، نحن نرى وننخرط بنظارات اليوم وليس نظارات الأمس كما يفعل البعض”.

معلقا على الحصيلة المرحلة تحدث رئيس الهيئة الزطنية للمهندسين عن الخيارات الاستراتجية المهمة لخلق قيمة مضافة على كافة الأصعدة و خلق مناخ عام مهم لكل المستثمرين والشباب والمرأة، بخصوص قضية الماء قال ذات المتحدث ” الحكومة قدمت برنامج تزويد الماء الشروب لسد الخصاص في الماء وحل هذه الاشكالية واعطاء اولية للسياسة المائية واتت بحلول مهم من خلال الربط بين الاحواض و انشاء محطات لتحلية المياه”.

وأكد بأننا في موقعنا لابد من مواكبة الهيروجين الاخضر والبنيات التحية لاحتضان التظاهرات العالمية التي ستعرفها البلاد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد