أحمد أحمد يشيد بجهود مصر للانتهاء من كافة الاستعدادات لإقامة “كان 2019” في موعدها

أكد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، أحمد أحمد، أن النسخة المقبلة من بطولة كأس إفريقيا للأمم ستكون استثنائية.

وقال أحمد أحمد في تصريحات له خلال مشاركته في منتدى الشباب الإفريقي بأسوان، أن النسخة التي تستضيفها مصر شهر يونيو المقبل ستكون استثنائية لأنها تضم 24 منتخبا بالإضافة إلى أنها ستقام في بلد يوجد فيها مقر “الكاف”.

وأضاف رئيس “الكاف” أن العرس الكروي الإفريقي سيقام في البلد الأكثر تتويجا بالبطولة الإفريقية فضلا عن أنها تملك لاعبا هو الأفضل عربيا وإفريقيا في إشارة إلى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وأشار أحمد أحمد إلى أن “جميع التقارير التي جاءت من قبل لجنة التفتيش التابعة للكاف عقب الزيارات التي قامت بها تؤكد أن هناك ثقة واضحة وليس هناك أية مشكلات حتى الآن، وهناك جهود مبذولة من الجانب المصري للانتهاء من كافة الاستعدادات لإقامة البطولة الإفريقية في موعدها دون أي مشاكل”.

تجدر الإشارة إلى أن مصر ستحتضن منافسات كأس إفريقيا للأمم 2019 من 19 يونيو إلى غاية 21 يوليوز، بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ المنافسة الإفريقية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد