أحمد أحمد يشيد بالتنظيم الجيد للمغرب خلال مناظرة كرة القدم الإفريقية

ذكر رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الملغاشي أحمد أحمد، أن نتائج المناظرة الدولية حول مستقبل كرة القدم الإفريقية  التي نظمت بقصر المؤتمرات بالصخيرات ، يومي الثلاثاء والأربعاء ، فاقت تطلعاته، حيث شهدت نجاحا كبيرا بفضل جودة التنظيم من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و جودة الاقتراحات المطروحة.

وذكر أحمد أحمد ، في كلمته الختامية التي ألقاها أمام الحضور: “إنني سعيد ومسرور بكل ما سمعته ورأيته، و مرتاح لجودة تحليلاتكم واقتراحاتكم. لقد شهدت هذه المناظرة نجاحا منقطع النظير، إنها تشكل منعطفا وترسخ استراتيجية ورؤية ونمط عمل جديد ومغاير”.

و استرسل حديثه بالقول :”أعتقد أن هذا الحدث سيظل مرجعا للكاف في نسخته الجديدة، المسؤولية الملقاة على عاتقنا كبرى، لذلك أناشدكم بتوحيد المجهودات، أنا واثق في مساعدتكم لنا ومؤمن بمدى رغبتكم في المساهمة في الإقلاع والازدهار والمضي إلى الأمام”.

وحضر  رئيس الكاف أحمد أحمد إلى جانب فوزي لقجع ، إلى كافة الورشات التي عرفتها المناظرة، و قال المسؤول الأول على كرة القدم بإفريقيا: “التوصيات التي تم الخروج بها ذات جودة عالية ويمكن اعتمادها في العهد الجديد للكرة الإفريقية”.

هذا، و سيتم مناقشة كافة التوصيات التي أسفرت عنها مناظرة الصخيرات من طرف أعضاء الاتحاد الإفريقي، اليوم الخميس، على أن يتم إصدار القرارات النهائية، يوم الجمعة، خلال الجمع العام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد