أحلام الشامسي تعبر عن اعتزازها وسعادتها بالرسالة الملكية

توصلت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي برسالة شكر من جلالة الملك محمد السادس، وذلك بعد أن وجهت له رسالة بمناسبة عودته من الديار الفرنسية بعد نجاح العملية الجراحية التي خضع لها.

ونشرت أحلام على حسابها الشخصي ب”الأنستغرام”، صورة للرسالة الملكية التي حصلت عليها وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “عندما يكون التقدير بهذا الحجم يكون التقدير من أهل القدر والتقدير تكون السعاده، ألف سلامه لجلاله ملك المغرب الملك محمد السادس ربي يحميكم ويحفظكم و كلامكم يكبرني واكبر بمحبتكم شكرًا على على هذا التقدير الكبير من الغالي الذي تربينا على حبه وحب المغرب العظيم من القائد ابونا زايد بن سلطان رحمه الله واطال الله بعمركم جلالتكم من ابنتكم المخلصة”.

بدوره نشر زوج أحلام، القطري مبارك الهاجري، صورة الرسالة الملكية وكتب تعليقا عليها قائلا: “سأظل أفتخر بك دائما تستاهلين يالغاليه ام فاهد هذا التكريم العظيم من ملك عظيم”.
تجدر الإشارة إلى أن أحلام كانت قد نشرت صورة لجلالة الملك محمد السادس أثناء عودته من فرنسا وعلقت عليها “من كل قلبي اهنىء جمهوري وكل الشعب المغربي العزيز بعودة جلالة الملك محمد السادس إلى بلاده بعد رحلة علاج .. الله يحفظه ويطول عمره ‏قرت عينكم”.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد