أب يقتل ابنته الصغرى بعد خلاف مع طليقته بأكادير

أقدم رب أسرة على إنهاء حياته ابنته في وقت متأخر من ليلة أمس الأحد – الإثنين، بدوار ايت القاضي بمنطقة تيكوين بأكادير بطريقة وصفت بالبشعة.

وحسب ما ذكرته مصادر محلية، فقد نشب صراع حاد بين الأب وزوجته بسبب الطلاق، ليلجأ الزوج إلى إشهار السلاح الأبيض في وجه ابنته الصغرى أسفر عن إصابتها بجروح غائرة على مستوى اليد تسببت لها في نزيف حاد لتفارق الحياة متأثرة بقوة الطعنة.

وأضافت ذات المصادر أن الأب أقدم على إنهاء حياته عن طريق شرب مادة سامة بعدما أجهز على إبنته، إلا أن محاولته باءت بالفشل بعد أن تمكنت السلطات الأمنية من إلقاء القبض عليه.

وفتحت فرقة الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية لأمن تيكيوين، بأكادير، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، اليوم الاثنين، لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب  الأب الذي يبلغ من العمر 39 سنة، لجريمته البشعة في حق ابنته القاصر.

وحسب ما ذكره بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه بتعريض الهالكة، البالغة من العمر سبع سنوات، لطعنة قاتلة باستعمال السلاح الأبيض، وذلك بمنزل جد الضحية، حيث يعيش بعد انفصال الوالدين، قبل أن يحاول بدوره وضع حد لحياته بتناول كمية من المبيدات الكيماوية السامة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة الطبية بالمستشفى، الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، في انتظار الاستماع إليه وتحديد أسباب وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد