أب الطالب المغربي الذي قتل بأوكرانيا يروي تفاصيل الصدمة

بنبرة يملؤها الحزن والأسى روى والد الطالب المغربي الذي قتل بأوكرانيا، عبد المجيد معتمد، تفاصيل مقتل إبنه على يد  رجال الأمن الخاص بأحد المقاهي بأوكرانيا.

وكشف والد الفقيد في تصريح خص به “المصدر ميديا”، عن تفاصيل الصدمة التي هزت عائلة “معتمد” وأدخلت زوجته العناية المركزة، موضحا أسباب مقتل إبنه، والحزن يعتصر كلامه المتقطع، “ولدي ضرباتو النفس على صاحبو المغربي” الذي إتصل به بعد أن دخل صديقه الذي ينحدر من مدينة الرباط، في شجار مع العاملين في إحدى المقاهي الأكرانية، على خلفية إقدام إبنة صديقة ذات السنتين على إسقاط كأس بالمقهى، ما  ادخله في شجار مع رجال الأمن الخاص، اللذين أبرحوه ضربا، ما دفعه إلى الإتصال بالضحية والذي لا يبعد منزله عن المقهى إلى بـ 100 متر، ما عجل بوصوله على وجه السرعة، ودخوله بدوره في شجار مع الأمن الخاصن لينتهي الأمر بتلقيه طعنة على مستوى الكلية تسببت في أزهاق روحه.

واكد المعتمد رئيس جماعة مجي،  أنه تلقى إتصالا بوصول جثمان إبنه إلى المطار يوم الجمعة القادم، مؤكدا أنه تم القبض اليوم على المعتدي الثالث الذي لاذ بالفرار بعد طعن إبنه، بعد ان تم إعتقال شخصين متورطين في الإعتدا على المعتمد في وقت سابق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد