“أبطال التحدي” .. رسالة أمل وشكر وامتنان من مبدعين مغاربة إلى كل حماة الوطن في زمن “كورونا” + فيديو

أصدر مجموعة من نجوم الأغنية المغربية والوجوه الإعلامية المعروفة بالإضافة إلى فعاليات شبابية وأطفال عشية يوم أمس الأربعاء، أوبريت غنائي يحمل عنوان “أبطال التحدي” على موقع رفع الفيديوهات “اليوتوب”.

أوبريت “أبطال التحدي” فكرة و ألحان الفنان والإعلامي سمير بحاجين، كلمات أحمد الصمدي، توزيع سعيد الصنهاجي، كرافيزم وإشراف الفني للمصمم بدر جواد، وأشرف على إخراجه الفنان سعيد بلي.

وشارك في هذا العمل الفني عدد من الفنانين المغاربة الذي بصموا رصيدهم على الساحة الوطنية و العربية بمشاركة المطرب فؤاد الزبادي، المطربة مريم بنمير، الفنان حمزة لبيض، صلاح الدين محسن، فاطمة الزهراء القرطبي، ليلى البراق، ياسين الأشهب، جمال همراس، عفراء الدحموني، آدم بنلمقدم، الفنانة دليلة مكسوب، سامي الشرايطي، وبمشاركة إعلاميين يمثلون مختلف المنابر الإعلامية، ومشاركة متميزة لقيدوم الفنانين في مجال التمثيل و التلفزيون و السينما عبد القادر مطاع إلى جانب العديد من الفعاليات الفنية وحضور متميز للبطلة مريم أمجون و أطفال آخرين بإبداعات متعددة، وكذا عازفين و موسقيين توحدهم رسالة الاعتراف لمن أسدوا الواجب الوطني بكل تفاني وإخلاص.

“أبطال التحدي” هو عمل فني مهدى إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس حول الحكمة الكبيرة التي دبر بها الأمن الصحي لبلادنا، كما يندرج في إطار تعزيز ثقافة التضامن الوطني من أجل المصالح العليا للوطن.

وجرى تصوير الأوبريت عن بعد من البيوت عن طريق الهواتف النقالة، وذلك التزاما من جميع المشاركين فيه بالتدابير الوقائية وإجراءات الحجر الصحي.

ويحمل هذا العمل الفني بين كلماته رسالة وطنية تهدف إلى بث التفاؤل و تقديم الشكر و العرفان لكل الساهرين على حماية الوطن والمواطنين خلال هذه الظرفية، و إثبات للعالم أجمع بأن الشعب المغربي كسب تحدي وباء فيروس “كورونا”، كما أن أبناء هذا البلد قادرون على مواجهة كل الصعاب تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ويأتي هذا الأوبريت لتحفيز ثقافة الصمود و التحدي وإسهاما في ترسيخ الفن الذي يواكب الأزمة ويرفع معنويات الأطر الطبية والتمريضية والأمنية، والتعليمية، والسلطات العمومية، والاعلام، وكل التلميذات والتلاميذ، وكافة القطاعات التي توجد في الصفوف الأمامية لمواجهة هذا الوباء، إضافة إلى لحمة الشعب في انخراطه الفعال في هذه المعركة الجماعية تجاه (كوفيد 19).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد