أبرز الفنانين المغاربة يؤدون أغاني جينيريك الأعمال الرمضانية

وقع اختيار القناتين الأولى والثانية “دوزيم” على أشهر الفنانين المغاربة الشباب لأداء أغاني “جينيريك” أبرز الأعمال التلفزية لشهر رمضان المبارك لهذه السنة، ويتعلق الأمر بأيمن السرحاني، ومجموعة فناير، ودنيا بطمة، وأسماء لمنور.

وسيؤدي الفنان أيمن السرحاني جينيريك برنامج “الكاميرا الضاحكة” الذي سيبث على القناة الأولى، وهو برنامج الكاميرا الخفية الذي يوقع بالمشاهير في قوالب كوميدية هزلية.

وتؤدي مجموعة فناير الغنائية أغنية جينريك سلسلة “أولاد علي” التي ستعرض على القناة الثانية، بمشاركة عبد العالي لمهر المعروف بـ”طاليس” إلى حانب أعضاء فرقته “إيموراجي”، من بينهم يسار المغاري، ورشيد رفيق، وحمزة الفيلالي، فضلا عن مشاركة الممثل عزيز داداس وفضيلة بنموسى.

وعلى نفس القناة، تغني الفنانة دنيا باطمة أغنية جينيرك سلسلة “أوشن” لمخرجها إبراهيم الشكيري على طريقة “ناس الغيوان”، والتي تضم مجموعة من الفنانين، أبرزهم عزيز داداس، وحمزة الفيلالي، ورشيد رفيق، ويسار، وباسو، وأسامة البسطاوي، وكليلة بونعيلات، وأمال الأطرش.

ويؤدي عزيز داداس في هذه السلسلة دور سجين يدعى “أوشن”، سيلتقي بسجين مسن داخل السجن سيمنحه خريطة ورثها عن جده، تقوده إلى كنز مفقود، ليتضح في ما بعد أن الكنز ملك للدولة.

هذا، وتعود الفنانة أسماء لمنور لأداء أغنية جينريك سيتكوم “حي البهجة” الذي سيعرض على القناة الثانية، حيث سيشارك فيه أشهر نجوم الكوميديا المغاربة أبرزهم عبدالله فركوس، ومحمد الخياري، وعزيز حطاب، وعبدالصمد مفتاح الخير، وعبدالصمد الغرفي، وسكينة درابيل وغيرهم من الوجوه الأخرى.

وسبق لأسماء المنور أن أدت أغنية سيتكوم “كنزة فالدوار”، وأغنية “هاكا ماما” الخاصة بسيتكوم “لوبيرج” خلال شهر رمضان لعام 2016.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد