آيت الطالب: المغرب ليس في منأى من انتكاسة الوضع بسبب “كورونا” كما حدث في بلدان أخرى

كشف وزير الصحة، خالد ايت الطالب، يوم أمس الجمعة، أن المغرب ليس في منأى من انتكاسة الوضع الوبائي بسبب فيروس كورونا، كما حدث في بلدان أخرى.

وأكد الوزير، في تصريح صحفي، خلال زيارته لعدد من المراكز الصحية بأقاليم جرسيف وتاوريرت والناضور وبركان وبمدينة وجدة، في إطار تتبع سير الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد -19، أن الوضعية الوبائية الحالية تشجع على نجاح الحملة الوطنية للتلقيح، محذرا في المقابل من أن المغرب ليس في منأى من انتكاسة الوضع، كما حدث في بلدان أخرى.

وفي هذا السياق، حث الوزير جميع المواطنين على مواصلة احترام الإجراءات الاحترازية والوقائية لمحاربة تفشي جائحة كوفيد 19، طيلة الحملة الوطنية للتلقيح، من أجل تحقيق المناعة الجماعية التي تشكل السبيل الوحيد للعودة للحياة العادية والتقليص من الآثار السلبية للجائحة على المستويين الاقتصادي والاجتماعي. وستتواصل الجولة التي يقوم بها وزير الصحة بجهة الشرق غدا السبت بزيارة مراكز صحية معبأة لعملية التلقيح ضد كوفيد -19 بإقليمي فجيج وجرادة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد