آلاف الجماهير تحتشد بعاصمة كرواتيا زغرب لاستقبال منتخبها الوطني بعد مونديال روسيا

استقبلت العاصمة الكرواتية زغرب، اليوم الإثنين، منتخب كرواتيا لكرة القدم استقبال الأبطال من قبل مئات الآلاف من مشجعيه، وذلك بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه بوصوله إلى المباراة النهائية لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

واحتشد أكثر من 100 ألف شخص في الساحة الرئيسية في العاصمة زغرب وبدأوا بالغناء لدى رؤيتهم الطائرة التي تقل المنتخب على شاشة عملاقة.

ومرت طائرة المنتخب فوق آلاف المحتشدين رفقة طائرات عسكرية، وبعد هبوطها على المدرج، خرج اللاعبون بقيادة عميد المنتخب لوكا مودريتش وسط صيحات المشجعين في المطار.

وتوجه المنتخب عبر حافلة مفتوحة إلى الساحة الرئيسية حيث يحتشد آلاف الأشخاص، وانتشرت على الطرقات الأعلام واللافتات التي حملت أسماء أماكن من جميع أنحاء كرواتيا، وكذلك من خارجها، من ضمنها البوسنة وحتى أستراليا، حيث توجد جالية كرواتية كبيرة.

وكتب على إحدى اللافتات “هكذا يحب الكرواتي”، وعلى أخرى “عددنا قليل ولكن لدينا الإيمان وهذا يكفي”.

تجدر الإشارة إلى أن كرواتيا انهزمت في المباراة النهائية لمونديال روسيا على ملعب لوجنيكي بموسكو ضد المنتخب الفرنسي ب 4-2.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد