⁠⁠⁠⁠⁠راغب علامة: روتانا أفسدت سوق الأغنية بالاحتكار

0

المصدر ميديا : القاهرة

قال المطرب راغب علامة أنه يرفض الاحتكار وأحادية الشركات، لافتاً إلى أن الاحتكار هو بمثابة وضع سكين على رقبة المطرب وذبحه وفقاً لما يريد المحتكر، مشيراً إلى أن وجود شركة “روتانا” بسوق الاغنية وطريقة تعاملها مع المطربين أمر أدى إلى فساد سوق الاغاني.

وأضاف “علامة” خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامجه “كل يوم جمعة”، المذاع عبر فضائية”ON E”، وإذاعة راديو نغم “FM”، أنه يوافق على التعامل مع روتانا إذا عرض عليه التعاقد مع تلك الشركة دون إحتكار، قائلاً:”انا لا أحتكر.. أسمى وحريتى أغلى من ثروات الكرة الارضية، أنا مثل العصفور اللى عاوز يحطنى بقفص ويعطينى فلوس يخلى فلوسه عنده أنا عاوز أطير”.

ولفت الفنان راغب علامة قائلاً:”عمرى ما ماضيت مع روتانا، الاحتكار موضوع غير صحى، مدير شركة روتانا اليوم عامل فرعون، أهم شيء التنافس وطول عمرى ضد الاحتكار أو الاحادية بالشركات”.

عمرو أديب يراهن المايسترو راغب علامة على 100 دولار

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه قبل بدء اللقاء راهن المايسترو على مائة دولار، أنه سيجعل المطرب راغب علامة يغني أغنية “حيرت قلبى معاك” لأم كلثوم، مردفاً:” ممكن أقسمهم معاك خمسين لما تغنى حيرت قلبى معاك”.

وعلّق المطرب راغب علامة خلال لقائه ببرنامج “كل يوم جمعة”، على فضائية “ON E”، وراديو نغم FM، مع الإعلامي عمرو أديب، قائلاً:” انت هتقبض لو أنا غنيت؟.. أنا غنيها لأني مقهور من المايسترو.. ولازم أخسّره حاجة”.
⁠⁠⁠⁠راغب علامة : نجوى كرم بنت أصول ولا تقارن بأحلام

قال المطرب راغب علامة، انه لا توجد صداقه تجمعه بالمطربة الامراتية أحلام، حتى من قبل الازمة الاخيرة، لافتاً إلى أنه لا يوجد فيه ما يشبها ولا يوجد فيها مايشبهه، قائلاً:” انا وأحلام لا نشبه بعض ولا يوجد صداقه بيننا”.

وأضاف “علامة” خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامجه “كل يوم جمعة”، المذاع عبر فضائية”ON E”، وإذاعة راديو نغم “FM”، انه قرر ان يترك البرنامج بعد الموسم الثاني لأنه لا يشعر بالراحة تجاه المكان خاصة بعد الازمة الأخيرة والمشادة بينه وبين الفنانة أحلام، لافتاً إلى أن وجوده مسيطراً فى البرنامج كان من الممكن ان يشعر الرجال بالغيرة وإنما لا يتوجب على سيدة الغيرة من تلك السيطرة.

ومن جانبه قال الاعلامي عمرو أديب انه كان كثير الهزار مع الفنانه نجوى كرم إبان وجوده في أحد برامج المسابقات التى كان يتولى فيها التحكيم.

الامر الذى قابله “علامه” بأن الفنانه نجوى كرم بنت أصول ولا يجب أن تقارن بالفنانه أحلام، مشيراً إلى أن الاخيره أوصلت به لمرحله أنه يجب أن يترك البرنامج حتى يشعر بالهدوء.

وتابع:” انا قلت اسهلى انا امشى من البرنامج ، انا بحب الهدوء، مكانش هينفع ابقى موجود”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد