⁠⁠⁠رياض محرز أفضل لاعب عربي والمصري محمد صلاح ثانيا

0

‎لازالت إنجازات الموسم الماضي للاعب الجزائري رياض محرز تتحدث عنه خلال هذا العام بل وجعلت منه أيقونة داخل الملاعب الانجليزية بعد أن لمع اسمه رفقة الثعالب ، رياض تمكن بفضل المستوى المبهر الذي قدمه رفقة ليستر سيتي العام الماضي من الظفر بجائزة أفضل لاعب عربي في 2016، خلال الاستفتاء السنوي لصحيفة “الهداف” الجزائرية، الذي نشرت نتائجه، اليوم الإثنين 26 دجنبر.

ولم يكن مستبعدا أن يحرز اللاعب الجزائري دو 26 ربيعا، هذه الجائزة نظرا لكونه أول لاعب عربي إفريقي ، يفوز بلقب أحسن لاعب في الدوري الانجليزي، حيث لعب رياض دورا محوريا في فوز فريقه بلقب “البرميليغ” بقيادة المخضرم الايطالي رانييري.

و تفوق محرز بفارف كبير في النقاط على اللاعب المصري محمد صلاح ، الذي احتل المركز الثاني في الاستفتاء الذي شارك فيه 108 منبر إعلامي عربي و دولي ، حيث نال محرز 470 نقطة، مقابل 250 لصلاح نجم روما و المتألق في دوري الإيطالي الممتاز و مع منتخب مصر.

كما احتل اللاعب الجزائري، المركز السابع في تصنيف أفضل لاعبي العالم في 2016 . ضمن ترشيحات الكرة الذهبية الخاصة بمجلة”france football”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد