⁠⁠⁠النادي الملكي يتشبث بخاميس رودريغز ويرفض بيعه في الميركاتو الشتوي

0

أكد فريق ريال مدريد، رغبته في الحفاظ على نجمه خاميس رودريغاز، وعدم طرحه للبيع في الميركاتو الشتوي، وذلك بعد أن حضي بدعم كبير من طرف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي رفض رحيله عن النادي.

وفي وقت سابق كان ويلسون رودريغيز والد لاعب وسط ريال مدريد خاميس قد نفى ماراج في بعض التقارير الصحفية، التي أكدت رحيل اللاعب عن الفريق بعد تدني مستواه و فشله في الحفاظ على رسميته.

‎وأكد والد اللاعب الكولومبي أن خاميس لن يغادر ريال مدريد، حيث إن هدفه هو البقاء في صفوف الفريق حتى نهاية تعاقده و تحسين مستواه للعودة لاستعادة رسميته.

وكان خاميس رودريغيز ذو 25 ربيعا، قد لمح لإمكانية رحيله عن برنابيو في يناير الحالي في ظل معاناته من تجاهل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي لم يشركه في المباريات المهمة التي خاضها الفريق خلال هذا الموسم، وذلك بسبب انخفاض مستواه وعلاقته المتوثرة مع بعض مسؤولي النادي الملكي.

وقطع الريال الطريق أمام العديد من الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات الدولي الكولومبي، حيث أشارت تقارير صحفية أن الريال رفض بيع خاميس على الرغم من العروض المقدمة له وأبرزها من صفوف نادي تشيلسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد