⁠⁠السفير الفلسطيني: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس أمر مخالف للقوانين الدولية

قال السفير الفلسطيني زهير إشن إن للثورة الفلسطينية المعاصرة، لازالت مستمرة لاسترجاع الأراضي المحتلة، رغم كل أنواع التضييقات التي تمارسها بشكل يومي سلطات الإحتلال الإسرائيلي التي تشن “حرب إبادة” على المواطينين الفلسطينين.

وعن سؤاله حول نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب نحو القدس، أكد السفير الفلسطيني في تصريح للمصدر ميديا، أن نقل سفارة واشنطن من تل أبيب نحو القدس مخالف للمعاهدات والقوانين الدولية، مضيفا أن هذه الخطوة التي يريدها البيت الأبيض ستضر بالمصالح الأمريكية وتقود عملية السلام في المنطقة إلى النفق المسدود.

واعتبر ممثل الديبلوماسية الفلسطينية في المغرب، أن على القيادة الأمركية الجديدة ويتقدمها الرئيس الجديد دونالد ترامب، أن تعيد حساباتها وتدقق في كل موقف قد تتخذه خصوصا في المنطقة التي تعتبر بؤرة توثر، باعتبارها طرفا بارزا في عملية السلام، إذ أن نقل السفارة إلى القدس لن توافق عليه حركات المقاومة التي ستلجم الاحتلال و كل الخطوات الداعمة له.

وأعرب المسؤول الديبلوماسي الفلسطيني عن فخره بالثورة الفلسطينية المعاصرة التي لازالت تناهض الاحتلال و تقف في وجهه دفاعا عن كرامة وحرية الفلسطينين، مؤكدا في هذا السياق أن المقاومة مستمرة بكل الوسائل الممكنة و التي أقرتها القوانين الدولية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد