“يتيم” وإبن كيران الشهيد واخوان العثماني الخونة

كتب القيادي البارز في حزب المصباح محمد يتيم معلقا على ما تداول عبر صفحات الفيسبوك حول خيانة الحزب لإبن كيران،  قائلا: ”  التعليقات المشبوهة التي تسعى الى اعتبار بن كيران شهيدا واخوانه خونة له وسعد الدين في مقدمتهم فنحن نعلم جدا أنها ” مخدومة ” وموجهة وتستهدف وحدة الحزب”.

وأكد يتيم عبر تدوينة له على صفحته الرسمية معلقا:” في هذه المرحلة هذا مبلغنا من الاجتهاد والتقدير، وفي السياسة لا توجد مصلحة مطلقة او مفسدة مطلقة، اما بعض التعليقات المشبوهة التي تسعى الى اعتبار بن كيران شهيدا واخوانه خونة له وسعد الدين في مقدمتهم فنحن نعلم جدا انها ” مخدومة ” وموجهة وتستهدف وحدة الحزب، وعلى اعضاء الحزب ومحبيه ان يحذوا منها، وان لا ينخرطوا فيها”.

واضاف محمد يتيم  “أتبنى مطلقا ما ورد في تدوينة الاخ حسن، الذين يراهنون على انقسام البيجيدي سينتظرون دون جدوى، والذين يراهنون على تراجع شعبيته الانتخابية من حقهم ان يتبنوا هذا التحليل، ففي الاصل لا يمكن لحزب ان يبقى الى الأبد في التسيير، واذا قرر الشعب ان يعاقب العدالة والتنمية فله ذلك وسنرضى بحكمه وستعترف بأننا أسأنا التقدير ونبدأ جولة مرحلة جديدة نصحح فيها توجهنا”.

وإسترسل يتيم :” البعض يريد ان يكون ” كيرانيا ” اكثر من بن كيران، وهذا الرجل ليس في حاجة لمن يريد أكل الثوم بفمه أو أن يرفعه من كتائب المكر بطريقة ماكرة الى مقام القديسين والشهداء، هو دبر مرحلة بما لها وما عليها وفق شروطها ولما تغيرت تلك الشروط قرر ان يسهل مأمورية الدكتور سعد الدين العثماني، وأوصى بذلك حتى قبل أن تجتمع الامانة العامة وان يجتمع المجلس الوطني .. ليحذر شبابنا واعضاء الحزب من تسهيل مكر كتائب المكر …”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد