يارا : هذه المواصفات الزوج الذي سأرتبط به

0

قالت المطربة اللبنانية يارا أثناء استضافتها في برنامج ” كل يوم جمعه ” مع الإعلامي عمرو أديب أنها تشعر بالرجل الندل وتعرف نيته من عيونه ، وتعرضت للكثير منهم لكن لا أحد استطاع أن يخدعها، قائلة ” اكتشفهم منذ البداية وأعتبر نفسي محصنة منهم ، خاصة انني إذا لم أشعر بالراحة من جانب الأشخاص الذين أجلس معهم لا أتحدث كثير لأني دائما أفضل التعامل مع اشخاص طبيعيين مثلي ويتعاملوا معي بدون تصنع “.

وحول قصص الحب الفاشلة التي وقعت فيها ، قالت يارا مازحة “تعرضت لقصة ونصف فاشلة، والسبب يعود للظروف والاختلاف بيننا”، موضحة ” من الضروري أن يتم التعارف في قصص الحب جيدا حتي لا تقع في الجواز وتكتشف الحقيقة أو لا تشعر بالراحة، وأشارت إلي أن مميزات الرجل التي ترغب في الزواج منه أن يكون شكله مرتب خاصة أنها لا تحب الجمال كثيرا ، والأهم أن يكون هناك تفاهم .

وقالت يارا أن أول قصة حب لها كانت وعمر 14 عام “كنت أذهب للمدرسة مبكرا حتي أنظر إليه ، وهو لم يكن يعرف بأني أحبه حيث أنها كانت قصة حب من طرف واحد ، وبعدما علم بذلك لم تكتمل القصة التي استمرت فقط لمدة عام “.

قالت المطربة اللبنانية يارا أثناء استضافتها في برنامج ” كل يوم جمعه ” مع الإعلامي عمرو أديب أنها لا تشعر بالظلم بل مقتنعة بما وصلت اليه خلال فترة غناء قصيرة مؤكدة أنها تعتبر نفسها ذات صوت حسه حلو بل من أحلي خمس أصوات أوائل في الغناء .

وتابعت هناك أصوات ضعيفة ومتواجدة ضمن خمس أصوات أوائل في الغناء بل اجد جمهور يحب اصوات لا تمتلك صوت من الأساس .

وحول اقتحام الغناء الخليجي أنها تحب اللهجة الخليجية واللغة العربية بشكل عام ، وجاءت التجربة من خلال غنائي لمسلسل خليجي بعنوان ” صاحبة الامتياز ” ومن ثم أغنية ” صدفة ” ، مؤكدة أنها مرت من مرحلة رفض الجمهور الخليجي مطرب غير خليجي يغني لهم ، إلا أنها عبر عن خوفها من خوض تجربة التمثيل، انها لا تفكر به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد