وهبي: لن أترشح لولاية ثانية على رأس “البام”

قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في كلمته خلال افتتاح المؤتمر الوطني الخامس، إنه لن يترشح لولاية ثانية على رأس “البام”.

وأعلن وهبي ذلك قائلا“أعلنها أمامكم؛ لن أترشح لولاية ثانية”، مضيفا: “بكل تجرد ونزاهة، أجزم أننا جميعا كباميات وباميين حققنا الكثير خلال الأربع سنوات الماضية، رغم إكراهات توقف العمل النضالي المؤسساتي لمدة سنتين بسبب كوفيد-19، والإنهاك في ضرورة مواجهة انتخابات تشريعية ومحلية جد ساخنة وغير مسبوقة، وتبعات الخروج من مؤتمر مليء بالجراح والاختلافات، رغم كل ذلك حققنا الكثير للحزب”.

وأكد وهبي على أعضاء ومؤتمري الحزب بضروة “التحلي بالكثير من الصرامة النقدية الموضوعية تجاه سلوكنا النضالي؛ فالحزب قام في السنوات الأربع الأخيرة بمجهود مقدر على مستوى توفير الإمكانيات المادية واللوجستيكية والتنظيمية لمناضليه”، مشددا على أنه “أصبح لزاما علينا أن نطور أساليب عملنا السياسي، ونبدع في أشكال تواجدنا داخل المجتمع ونجتهد في إيجاد الحلول والبدائل لقضايا التنمية ببلادنا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد