وهبي: “تسلمت أكثر من 135 مليون من هند العشابي…”

رد عبد اللطيف وهبي، المحامي والقيادي المثير للجدل في حزب الأصالة والمعاصرة، على الإتهامات الأخيرة له بحصوله على أكثر من 135 مليون سنتيم كقيمة شيك سري حول له من طرف السيدة الأعمال المعتقلة في قضية “خيانة زوجية” هند العشابي، قائلا: ” شديت اكثر من 135 مليون سنتيم و سيارة مرسديس من  هند العشابي”.

وأكد وهبي أن الأموال التي تقضاها من العشابي كانت بحكم كونه محامي “شركات العشابي”، وأن المبالغ المستحقة له كأتعاب تجاوزت  أكثر من 135 مليون سنتيم، بحكم عقد مبرم مع كل شركات العشابي، قائلا: ” أنا محامي ومهنتي حرة وانا من يحدد أتعابي…”.

وتابع وهبي أن ما يروج من إتهامات يأتي تزامنا مع المرافعة التي أقدم عليها يوم الجمعة الماضي بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، عن معتقلي “حراك الريف”، والتي اتهم عبرها النيابة العامة بـ”الاجتهاد في خلق وسائل لاعتقال المواطنين”.

وكان المحامي وهبي قد لفت الانتباه، وهو يدحض ما زعمته النيابة العامة وضمنته في أسباب اعتقال نشطاء حراك الريف، وعلى رأسهم ناصر الزفزافي، متحدثا عن “غياب أي نص قانوني يتحدث عن مستخرجات من وسائل التواصل الاجتماعي”، ومنتقدا إعتراض النيابة العامة عن التقرير الصادر عن المجلس الوطني لحقوق الإنسان…

يذكر أن هند العشابي التي إتهم وهبي بتلقي شيك الأكثر من 135 مليون منها، هي سيدة الأعمال المغربية التي تقبع حاليا بسجن سلا، بعد أن اتهمت في قضية تتعلق بـ”الخيانة الزوجية” سنة 2016، والتي تحولت في ظرف قياسي من مضيفة طيران بسيطة إلى سيدة أعمال بحكم علاقات كثيرة مع شخصيات نافذة في الخليج، مكنتها من الارتقاء بشكل ملفت للنظر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد