ولادة وهمية تسقط بسيدة حاولت سرقة مولود من داخل مستشفى إقليمي

تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن شيشاوة بجهة مراكش اسفي، مساء يوم الأربعاء 22 يونيو الجاري، من اعتقال سيدة متزوجة، متهمة باشتباها في قضية تتعلق بمحاولة سرقة مولودا حديث بالولادة، وذلك داخل قسم الولادة بالمستشفى الإقليمي بشيشاوة.

ووفقا لمصادر خاصة، فإن المتهمة البالغة من العمر 23 سنة والمنحدرة من جماعة مجاط، حيث استطاعت الوصول الى قسم الولادة بمستشفى محمد السادس بمدينة شيشاوة، واستطاعت الوصول الى مولود حديث الولادة واخذته من مرقده وهو ملفوف بقماش ابيض وبمرفقه “سوار” يحمل هويته من جهة الأم.

وأوضحت مصادرنا، أن أحد أفراد حراس الأمن الخاص، فطن الى الأمر بعد أن ساوره شك في الأمر، حيث استفسر المعنية بالأمر حول علاقتها بالمولود وما إذا كانت والدته أو إحدى قريبات أمه، خاصة وأن السوار الذي بمرفقه لا يوحي بإذن ادارة المستشفى والطبيية المولدة لأكه لمغادرة قسم المستعجلات، ليربط حارس الامن الخاص الاتصال بزملائه والاستفسار لدى الإدارة حول ما إن كانت المعنية بالأمر مسجلة في قائمة المرتفقات لقسم الولادة قصد الوضع.

وفي السياق ذاته قال مصدر متطابق، أن المشتبه فيها صرحت في اعترافاتها الأولية بأنها اوهمت زوجها بأنها حامل – خاصة وأنها تعاني من السمنة المفرطة- وأنها ربطت الاتصال به بأن توقيت وضعها قد آن، وأنها ستذهب على متن إسعاف الى المستشفى الإقليمي قصد الوضع، الى فوجئ زوجها بعد ايقافها بمكالمة هاتفية من المصالح الأمنية اطلعته حول حيثيات الايقاف وسط صدمة قوية.

والى ذلك جرى اقتياد المتهمة الى مفوضية الشرطة حيث وضعت تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد