وكيل وزارة التجارة والصناعة يلتقي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين

0

القاهرة – محمد سعد

استقبل الدكتور صالح بن سعيد مسن وكيل وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار للتجارة والصناعة بمكتبه بالوزارة، محمد محمد الجلاد رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين وأعضاء مجلس الإدارة.

جرى خلال اللقاء مناقشة اقامة المعرض الدولي للمنتجات المصرية العمانية في مسقط وإمكانية التجهيز والتنسيق والوقت لمناسبة لإقامة المعرض بشكل يليق بالبلدين الشقيقين، ويكون حدث عالمي وبوابة للعالم للترويج للمنتجات المصرية العمانية.

وتطرق اللقاء إلى الرؤى والخطط المشتركة بين مصر وسلطنة عُمان ومجالات الإستثمار وقطاعات التنويع الاقتصادي التي تستهدفها مصر والسلطنة ، والفرص الاستثمارية الموجودة في مصر والسلطنة، إضافة إلى الحوافز التي تقدمها مصر وسلطنة عُمان للمستثمرين من خلال قانون استثمار رأس المال الأجنبي والحوافز والتسهيلات التي تم اتخاذها خلال الفترة الماضية

جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات القوية التي تربط البلدين الصديقين وبحث أوجه التعاون التجاري والاقتصادي، والاستثمار ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والسعي للاستفادة من الفرص الاستثمارية والإمكانيات المتاحة في مصر وسلطنة عُمان خاصة في مجالات المعارض والتجارة والصناعة والسياحة والاستثمار .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد