وكيل الملك يحيل نائب جهة سوس ماسة على السجن المحلي أيت ملول في حالة إعتقال

0

اتهم المكتب الإقليمي للمرصد المغربي لحقوق الإنسان بأكادير إداوتنان، النائب الثالث لرئيس جهة سوس ماسة و منسق حزب “الأحرار” بأكداير، بتعريض رجلي أمن لاعتداء وصفه بـ”الشنيع” خلال اليوم الأخير من فعاليات مهرجان تيمتار الذي احتضنته مدينة الإنبعاث.
وبحسب بلاغ صادر عن الجمعية المذكورة، فإن الموقوف كان يسوق سيارته وهو في حالة سكر، قبل أن يتم توقيفه من طرف رجال الأمن مساء السبت المنصرم، من أجل القيام بإجراءات روتينية كما هو معتاد في حالة مخالفة أحد راود الطريق العام لأدبياته، مشيرا إلى أن المسؤول السياسي ثار في وجه رجال الأمن عبر السب والقذف والإعتداء الجسدي”.
البلاغ الذي توصلت به “الجريدة”، يفيد أن نائب رئيس جهة سوس ماسة عرَّض رجال الأمن لإعتداء جسدي، حيت تعرض أحد رجال الأمن لإصابة بليغة في كاحله، في ما أصيب الآخر بخدوش على مستوى الوجه”.
تبعا لذلك، علم موقع “المصدر ميديا ” أن المصالح الأمنية أوقفت المنسق الإقليمي لحزب رئيس الحكومة على مستوى شارع الحسن الثاني بسبب السكر العلني و إحداث فوضى، وتم الإحتفاظ به للقيام بإجراءات البحث معه فيما نسب إليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد