وفد من رجال الأعمال الاسبان يناقشون فرص الاستثمار مع رئيس جماعة الداخلة

0

استقبل امس الثلاثاء رئيس المجلس الجماعي للداخلة وفدا يضم عددا من رجال الاعمال الاسبان منهم انطونيو برانكو مالك الشركة الإسبانية هليتي الرائدة في مجال النقل الجوي اكناثيو استريا مسؤول العلاقات داخل نادي قادش لكرة القدم.

‎وقد افتتح رئيس جماعة الداخلة راغب حرمة الله اللقاء بكلمة ترحيبية بالوفد، ليلقي بعد ذلك عرضا حول المؤهلات الاستثمارية التي تزخر بها الداخلة في قطاع الصيد البحري والفلاحة الى جانب القطاع السياحي حيث باتت الداخلة وجهة عالمية للرياضات البحرية .

‎ويأتي هذا اللقاء على هامش أشغال منتدى الاستثمار المغربي الإسباني الذي تحتضنه الداخلة يومي الثلاثاء واليوم الاربعاء ، والذي يعرف مشاركة عدد كبير من رجال الاعمال الاسبان في عدد من المجالات الاقتصادية الحيوية.

‎وقد عبر اعضاء الوفد عن رغبتهم في تطوير العلاقات الاقتصادية المغربية الإسبانية، والاستثمار في عدة مجالات واعدة كالسياحة والنقل الجوي والرياضة، مثمنين في الوقت نفسه المجهودات المبذولة من طرف المملكة لتنمية واستدامة هذه الربوع العزيزة على قلوب كل المغاربة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد