وفد كولومبي يزور العيون ويشيد بتنميتها

حل بمدينة العيون صباح اليوم الأربعاء ، وفد كولومبي يضم كل من Marcos Peckel, محلل سياسي وأستاذ جامعي بكولومبيا، مرفوقا ب Mónica Ventura، وقد تم استقبال هؤلاء من طرف اعبيد امريزيك و موسى الگرواز نواب رئيس جماعة العيون وبحضور السادة اطر المجلس.

حيث قدم الاعضاء عرضا شاملا حول تاريخ المدينة ومراحل تطورها منذ اجلاء المستعمر الاسباني والتنمية التي شهدها مدينة العيون على كافة المستويات وبمختلف المجالات، ليقدم بعد ذلك عادل كيزة، مهندس بقسم الأشغال بجماعة العيون، عرضا مفصلا حول المشاريع التنموية التي تم تشييدها بمدينة العيون، وذلك في إطار التعريف بالطفرة النوعية التي عرفتها عاصمة الاقاليم الجنوبية للمملكة.

وتدخل هذه الزيارة في إطار اضطلاع الوفد عن قرب على مظاهر التنمية والتطور والاستقرار التي تعيش على ايقاها مدينة العيون في مختلف المجالات إضافة إلى أخذ فكرة واضحة المعالم عن دور المجالس المنختبة في تسيير الشأن المحلي.

وقد عبر الوفد خلال هذا اللقاء وبعد عرض حصيلة المنجزات التي تم انجازها بمدينة العيون عن انبهاره بمدى التطور والتنمية التي شهدتها وتشهدها مدينة العيون، مثمنين المجهودات المتواصلة والمبذولة من طرف المملكة لتنمية واستدامة هذه الربوع، ليختتم اللقاء بجولة لمرافق القصر الجماعي للعيون وتوزيع هدايا رمزية على الضيوف ترحيبا بهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد