“وصال” الشابة التي اتهمتها دنيا باطما بالخيانة مع زوجها ..توضح !

في اول ظهور للشابة التي استمعت لها فرقة الاخلاق بمراكش بحرا الاسبوع الجاري حول شكاية تقدمت بها المطربة دنيا باطما بالخيانة مع زوجها خرجت – وصال – ببث مباشر مساء السبت لاقول بانها ” كبش فداء” و”ضحية لصراع زوجين ” موضحة أن قصة تعارفها مع محمد ترك زوج دنيا كان باحد المطاعم حيث تقدم لها مقدما نفسه صاحب شركة انتاج ويريد القيام بعمل مشترك معها وانه مطلق وطلب منها رقم هاتفها ليتصل بها مساءا وحددا موعدا بمطعم اخر لعشاء عمل وبعد الذهاب للمكان تقدم لها ترك قائلا ” لنذهب للمنزل لانني رجل مشهور اخشى تصوير احد الاشخاص ونترك الناس تتحدث عنا” .

وبعد تفكير قررت الذهاب معه بذريعة انها محتاجة للعمل وهو اعطى ثمن مغري لهذا العمل المشترك تقول وصال .وطمئنها انه سيكون معهما مصورة عمره 18 سنة .وبعد وصولهم للمنزل الثلاث لم يتحدث الترك عن العمل المشترك بل تحدث عن حياته وبناته ” يشكي ويبكي ” حسب قولها .

في حين المصور مشغول بالتصوير في الخفاء ويتذرع انه يتحدث مع امه .وعن الخلخال الذي انكر الترك انه منحه لها قالت ” عطاني الخلخال وتقطع فرجلي لانه صغير ” وعن استغلالها للباس باطما الداخلي نفت ذلك بالقول ” كنت ارتدي سروال قصير ولم امس اشياء لها حتى العطر ” كما انكرت تهمة سرقة الاشياء التي تحدثت عنهم دنيا باطما مؤكدة انها ” ضحية” ولم تمارس معه الفاحشة بل ” بينهما مسافة في الجلوس “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد