وزير العدل يستقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط

استقبل وزير العدل عبد اللطيف وهبي، مساء يومه الأربعاء 26 يوليوز 2023، بمقر الوزارة بالرباط، سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط، السيد بونيت تالوار.

اللقاء كان فرصة بسط خلالها السيد عبد اللطيف وهبي مشاريع الإصلاحات التي تعتزم الحكومة القيام بها في مجال العدالة ولا سيما في جانب التشريعات، ونبذة عن الإصلاحات الكبرى التي يقودها في مجال السياسة الجنائية.

وتم خلال اللقاء بين وزير العدل والسفير الأمريكي التباحث حول مجموعة من الأوراش والمشاريع الإصلاحية التي تعيشها المملكة المغربية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

كما كان اللقاء الهام فرصة مواتية للتطرق لتطورات القضية الوطنية داخليا ودوليا، وكذلك للعديد من القضايا والتحديات الدولية المشتركة.

وتطرق الجانبان للعلاقات المتميزة والقوية على جميع المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية بين المملكة المغربية والولايات المتحدة الأمريكية.

وخلص اللقاء بين المسؤولين إلى رسم عدد من اَفاق التعاون بين الجانبين في العديد من المجالات والأوراش الإصلاحية المشتركة بينهما داخل المملكة المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد