وزارة بلمختار تمدد أجل الترشيح لمباراة توظيف أساتذة بموجب عقود

مددت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أجل وضع ملفات الترشيح بتسليم شهادة الإجازة للأكاديميات بالنسبة للمترشحين المعنيين بمباراة توظيف أساتذة بموجب عقود، إلى يوم غد الأربعاء كآخر أجل لإتمام ملف الترشيح.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أنه على إثر عدم تمكن مجموعة من المترشحين لمباراة توظيف أساتذة بموجب عقود دورة 2016 من إتمام ملفاتهم بتضمينها نسخة من شهادة الإجازة، وحرصا منها على عدم تفويت الفرصة عليهم لإجتياز هذا الإستحقاق الهام، فقد قررت القبول، بصفة إستثنائية، لملفات ترشيحهم بوثيقة الإعتراف بالنجاح على أساس الإدلاء بنسخة من شهادة الإجازة قبيل تاريخ المداولات النهائية.

وأضاف البلاغ أن الوزارة قررت كذلك، وللمرة الثانية ولنفس السبب، إرجاء إجراء المداولات النهائية لأهمية عدد المترشحين الذين لم يتمكنوا من إتمام ملفاتهم إلى ذاك الحين، كما عملت على تكثيف التنسيق مع كل الجهات المعنية بالموضوع من أجل تسريع وتيرة إعداد وتسليم شهادة الإجازة للمترشحين المعنيين.

وأعلنت الوزارة أنه ولإنهاء العمليات المرتبطة بهذه المباراة وتوقيع العقود في الآجال القانونية المحددة لذلك، تقرر تحديد الأجل النهائي لتسليم نسخة من شهادة الإجازة مصادق على مطابقتها للأصل للأكاديميات بالنسبة للمترشحين المعنيين من بين الذين اجتازوا الاختبارات الشفوية يوم الأربعاء 21 دجنبر 2016 على الساعة 12 ظهرا، مؤكدة أنه لن يتم التداول في نتائج المترشحين الذين لم يدلوا بهذه الشهادة داخل الأجل المشار إليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد